"شفيعاً" تكرّم "ذوي الإعاقة" بالحلقات النسائية الرمضانية

صورة الخبر
  • 23 أفريل 2022
  • 439 مشاهدة

أقامت جمعية "شفيعاً" لتعليم القرآن الكريم وعلومه لذوي الإعاقة، بالشراكة مع مدرسة عائشة الراجحي لتعليم القرآن الكريم الحلقات النسائية الرمضانية لذوي الإعاقة حيث شارك فيها ٥٠ طالبة من مختلف الإعاقات.

وكرّمت هدى بنت عبدالله الراجحي؛ رئيسة مدرسة عائشة الراجحي لتعليم القرآن الكريم، يوم الأربعاء ١٤٤٣/٩/١٩هـ، الحافظات المشاركات في الحلقات النسائية الرمضانية لذوي الإعاقة المنتظمات في الدورة الرمضانية بجامع الشيخ عبدالله الراجحي بشبرا، وتم توزيع الهدايا عليهن.

وكانت المكرّمة حنين منير؛ من ذوي الإعاقة الحركية قد حفظت القرآن الكريم كاملاً وختمته في رمضان، كما ذكرت ماجدة مرزوق؛ عضو جمعية "شفيعاً"، أنه كانت هناك حلقات عدة للصم وضعاف السمع وللمكفوفات والاعاقة الحركية ومتلازمة داون طوال شهر رمضان المبارك عن بُعد عبر منصة "يسرنا" الخاصة بذوي الإعاقة، وتشرف عليهن نخبة من المختصات.

وقالت مديرة مدرسة عائشة الراجحي خديجة الجمعان؛ لقد لمسنا اهتماماً من ذوي الاعاقة وذويهم للالتحاق بالحلقات القرآنية والمتابعة والحرص على إقامتها والتي كان لها الأثر الواضح والإيجابي، بحيث خدمت أنواع الإعاقات، وجاء تكريمهم الأول بالشراكة مع جمعية "شفيعاً"، وهي بداية وامتداد لشراكة دائمة لخدمة تعليم كتاب الله لذوي الإعاقة.



التعليقات (39)


أضف تعليقاً